منتديات التسلية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للفرشه و الوناسه


+7
ŋøôŋy
~| RAUL.G.B |~
بنوته توته
ماكيدا
زيدان
عاشق ماكيدا
روحي تحبك
11 مشترك

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    نص عقلها مفقود
    نص عقلها مفقود
    المشرفين


    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009
    الموقع : تمنياتي منكم التسجيل معنا في منتديات ~أصعب فــرإأاق~ http://as3b-h.ahlamontada.com/forum.htm

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف نص عقلها مفقود الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 12:17 pm

    ايييه نزلي بارت جديد لا اكفخش
    avatar
    روحي تحبك


    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 27/04/2009

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف روحي تحبك الجمعة سبتمبر 11, 2009 5:50 am

    خخخخخ البارت وصصل ولا تكفخيني ولا شااااي
    avatar
    روحي تحبك


    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 27/04/2009

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف روحي تحبك الجمعة سبتمبر 11, 2009 5:55 am


    ::":: الجزء السابع عشر::"::
    صارت الساعه 2 الليل والكل ركب سيارته ظلت سمر مع حمد
    حمد: سمر حبيبتي
    سمر: هلا امرني
    حمد: طلبتك
    سمر: وانا عطيييتك
    حمد: ابيك بكرا تطلعين معاي
    سمر"تجمدت مكانها": حمد..........
    حمد "زعل وعرف انها مو واثقه فيه": خلااص خلااص منتي مجبوره
    سمر"تراضيه بأي طريقه": لا لا خلااص بطلع معاك
    حمد"تبسم": خلااص امرك الساعه 4
    سمر: اوكي باي
    .....
    سمر اول ما وصلت البيت على طول اتصلت على سحر
    سحر: الووو
    سمر: هلا والله
    سحر: امداك تشتاقين لي
    سمر: ههههههه اي تصدقيين عااد
    سحر: اقول اتركي عنك الهرج الزايد وادري انك تبين شي
    سمر: طيب انا بقول لك شي وابي رايك فيه
    سحر: قولي
    سمر: حمد يبيني اطلع معه
    سحر"عصبت": نعممممممممم!! وانشالله بتطلعين
    سمر"بتردد": اي شفييها
    سحر: سمر حبيبتي اتركي عنك الهبال وفكري بعقلانيه ادري فيك تحبينه وهو يحبك بس مايصير تطلعين معه بروحكم .. انا صار لي اكثر من خمس سنوات احب خالد وهو يحبني.. قط مرة شفتيني طالعه معه وبروحنا؟؟؟
    سمر: بس انا مقتنعه بطلعتي معه
    سحر"عصبت اكثر": ودامك مقتنعه ليه متصله تاخذين رايي .. انا قلت لك لا تطلعين معه وانتي حره سوي اللي تبيه
    سمر: طيب ليه معصبه هدي شوي
    سحر: والله بتذبحيني ببرودك . ياسمر شغلي عقلك شوي . وفكري لو سوى فيك شي ذيك الساعه بيفيدك حبه . ولا غزله وكلامه؟؟
    سمر: بس انا واثقه فيه وادري ما بيسوي شي
    سحر: خلااص ياسمر سوي اللي يريحك بس اذا صار شي لا تجيني تتشكين وتبكين .. اتفقنا.. ويلا باي انا ابي اناام
    سمر"بقمة البرود": اوكي باي
    ..... واتصلت على حمد.......
    حمد: هلا بهالصوت وراعيه
    سمر"خقت": هلا بك زوود
    حمد: ها شقلتي على موضوعنا
    سمر" متردده": اوكي بطلع معك
    حمد"انبسط": جــد
    سمر: اي جد .. مرني الساعه 4 مثل ماقلت
    حمد: من عيوووووني
    سمر: بس توعدني اننا ما نتأخر
    حمد: انشاللله كلها ساعتين وارجعك البيت
    سمر: اوكي يلا باي
    حمد: باي
    ..........
    حمد على طول صار يفكر وين يروح مع سمر ولقى ان البحر انسب شي
    ......
    صارت الساعه 12 الظهر وسحر توها جالسه تروشت وجهزت عشان تروح بيت بو عبدالرحمن عملت لها ( Emo style)
    لبست تنوره كاروهات حمرا وتي شيرت اسود واستشورت شعرها وعملته بف خفيييف ولبست اكسسوارات كثيره ..
    ورسمت عينها بكحل اسووووود ..
    ..............
    اول ما وصلت بيت بو عبدالرحمن سلمت على الموجودين وجلست مع سلمان بالحديقه
    .........
    بيت بو عبدالرحمن –الله يرحمه- ورثه عبد الرحمن ابو سمر بس ابوه وصاه ان اخوانه يظلون ساكنين فيه .. كلهم ساكنين مع بعض الا بدريه وام محمد وندى وصفاء
    ........
    سحر: ايوة اتوقع الحين تقدر تقول اللي تبيه
    سلمان: سحر انا بقول لك بس اتمنى هالكلام مايطلع لبرا وحتى لسمر
    سحر: تطمن محد بيعرف بالموضوع
    ....
    مرت سمر من عندهم وتوجهت للباب
    سحر: ها سمر طالعه
    سمر"خايفه تنفضح": اي طالعه
    سحر"تسوي نفسها ناسيه": مع مين؟
    سمر"بتوتر": مع صاحبتي نوف
    سحر"فهمت عليها": اها انتبهي لنفسك
    سمر: يلا بااي
    سلمان + سحر : بااي
    ........
    سلمان : اسمعي ياسحر. قصتي ابتدت من اوول يوم رحت فيه لامريكا
    انتي تدرين اني درست الثانويه هناك. وعارفه ان مدارسهم مختلطه
    سحر"فهمت": وحبيت؟
    سلمان"ابتسم لانها فاهمه عليه": اي وحبيت. وياليتني ماحبيت ولا طلعت من ديرتي اصلاا
    سحر: ليه شصار؟؟
    سلمان: لما عرفت اني خلصت دراستي وراجع للسعوديه . قلت لها ترجع معي عشان نتزوج . قالت لي انها ماتفكر بالزواج وانها ظلت معي كل هالسنين عشان لا اهمل دراستي موب عشاني انا.
    سحر: سلمان . انا فاهمتك وبقول لك الحب مو عيب ولا حرام بس رايي مو مهم اهم شي راي اخوانك وبالاخص خالي عبد الرحمن شي اكيييد انه مارح يوافق.. فكر بأيجابيه. لو انها موافقه على الزواج وجبتها معك هنا كيف راح يكون موقفك قدامها لما اخوك يرفض بتكون احرجت نفسك واحرجتها معك .. وثانيأ كيف رح تتزوجها واكيد هي مو مسلمه وشي اكيييد مئه بالمئه انها مارح تتخلى عن دينها عشانك. انا مو قاعده احطمك لا بالعكس انا قاعده احاول اخليك تنساها وتفكر شوي بطريقه ثانيه
    سلمان"ارتاح": تصدقين ارتحت كثيير من كلامك
    سحر:ههههههههه تصدق توي ادري اني فيلسوفة زماني
    سلمان: ههههههههه وانا مو مصدق هالكلام يطلع منك يالهبله
    سحر: هههههههه اقول يلا قدامي لا تحصل لك كف يعدل مزاجك
    ...................
    ... سمر وحمد...
    وصلو للبحر بس لسه مانزلو من السياره
    حمد: يلا تفضلي آنسه سمر
    سمر"بخجل": زاد فضلك
    نزلو وجلسو على الحجر اللي على اطراف البحر وسولفو
    سمر"شهقت" صارت الساعه 8 وانا لسه مارجعت للبيت. حمد الله يخليك رجعني بسررعه
    حمد"بدون ما يطلع فيها":لسه بدري
    سمر"استغربت": اي بدري؟ صار لنا اربع ساعات هنا
    حمد"ببرود": ويعني؟؟
    سمر: حمد مو وقت برودك الله يخليك رجعني البيت
    حمد"قام عنها": يلا قومي
    سمر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حمد ركب السياره وسمر لسه متصنمه من اللي قاعده تشوفه
    "فتح النافذه وطلع راسه": مو ناويه تركبين؟
    سمر"توجهت للسياره بصمت وعلامات التعجب فوق راسها"
    حمد اول ما سكرت سمر الباب سكر النوافذ وقفل الباب
    سمر"خافت": ليش قفلت الباب؟؟
    حمد:كذاا. مزااج
    سمر"بخوف": ممكن توصلي البيت بسرعه
    حمد:طيب
    .. صارو يمشوون كثييير ووصلو لمكان غريب..
    سمر: حمد انت وين جايبني
    حمد: خايفه؟؟
    سمر"سااااكته"
    المكان هدوووووووء ومو مسموع الا دقات قلب سمر
    حمد: انزلي
    سمر"تجمعت الدموع بعينها": ويين؟؟
    حمد"بعصبيه": قلت لك انزلييييييييي
    سمر"حست انها انخدعت بحمد ونزلت بدون ما تتكلم" كانت تبي تهرب بس المكان مظلم وما تشوف شي ومافي غير انوار السياره وصوت الحشيش اللي تدوس عليه
    حمد"مسك يدها بقووة": امشي يلااااا
    سمر"تبكي وتذكرت كل كلمه قالتها سحر": حمد الله يخليك لا تسوي فيني شي . رجعني البيت الله يخلييييييك
    حمد"قرب منها وهو ضاغط على اسنانه": قلت امشي وانتي ساكته ولا ابي اسمع حسك.. فاهممممممممممممه؟
    سمر...... تبكـــــــــي بحرررقه........
    بعد دقايق من المشي وكل خطوة تخطيها سمر يرتفع صوت بكاها اكثر
    ومو حاسه بشي الا ان يدها بتنقطع من قوة حمد
    سمر لمحت كوخ مهجور وحمد متوجه له كان فيه ضوء خفييييف ولمحت من النوافذ المكسره ظل مجموعة شباب
    سمر"هنا ما تحملت وبدت تصارخ": اتركني يا حقيييير .. اتركني ياعدييم الاصل
    حمد"غطا فمها بيده وزاد ضغطه على ايدها": قلت لك امشي وانتي ساكته واللللله لو سمعت لك حس لاتشوفين شي عمرك ماشفتيه
    سمر"سكتت وماينسمع منها الا صوت شهقاتها"
    وصلو للكوخ ومد حمد يده وفتح الباب وسمر حاسه نفسها بتمووت وقلبها بيطلع من صدرها من خوفها وعلى طول غمضت عينها ماكانت تبي تشوف شي . ماتبي تشوف حبها الاول ينهدم قدامها ماتبي تشوف اللي وثقت فيه يسوي فيها كذا
    سمعت صوت الباب وحست ببروده
    نص عقلها مفقود
    نص عقلها مفقود
    المشرفين


    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009
    الموقع : تمنياتي منكم التسجيل معنا في منتديات ~أصعب فــرإأاق~ http://as3b-h.ahlamontada.com/forum.htm

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف نص عقلها مفقود الجمعة سبتمبر 11, 2009 6:09 am

    ياربي

    وبعديين وش صآآر

    بسررعه كمليها لا امووت
    ملاك
    ملاك


    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 02/07/2009

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف ملاك السبت سبتمبر 12, 2009 5:01 am

    ايه روحووه بسرعه حطي البارت اللي بعده جااني فضوول ابي اعرف هل ..........
    ويشوو سووا فيهااا
    نص عقلها مفقود
    نص عقلها مفقود
    المشرفين


    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009
    الموقع : تمنياتي منكم التسجيل معنا في منتديات ~أصعب فــرإأاق~ http://as3b-h.ahlamontada.com/forum.htm

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف نص عقلها مفقود الإثنين سبتمبر 14, 2009 3:54 am

    ياربي روحوه متى بتكمليها

    حرام عليك ليش تسوين فينها كذا

    بسرررعه حطيه عآد

    عشاني حزين
    avatar
    روحي تحبك


    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 27/04/2009

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف روحي تحبك الإثنين نوفمبر 02, 2009 10:30 pm



    بعد دقايق من المشي وكل خطوة تخطيها سمر يرتفع صوت بكاها اكثر
    ومو حاسه بشي الا ان يدها بتنقطع من قوة حمد
    سمر لمحت كوخ مهجور وحمد متوجه له كان فيه ضوء خفييييف ولمحت من النوافذ المكسره ظل مجموعة شباب
    سمر"هنا ما تحملت وبدت تصارخ": اتركني يا حقيييير .. اتركني ياعدييم الاصل
    حمد"غطا فمها بيده وزاد ضغطه على ايدها": قلت لك امشي وانتي ساكته واللللله لو سمعت لك حس لاتشوفين شي عمرك ماشفتيه
    سمر"سكتت وماينسمع منها الا صوت شهقاتها"
    وصلو للكوخ ومد حمد يده وفتح الباب وسمر حاسه نفسها بتمووت وقلبها بيطلع من صدرها من خوفها وعلى طول غمضت عينها ماكانت تبي تشوف شي . ماتبي تشوف حبها الاول ينهدم قدامها ماتبي تشوف اللي وثقت فيه يسوي فيها كذا
    سمعت صوت الباب وحست ببروده




    ::":: الجزء الثامن عشر::"::
    وسمعت صرخه وبصوت وااااحد: happy birth day!!!
    سمر"مغمضه وتفتح عيونها بالتدريج وشهقت"
    "تكلم حمد وتضربه على صدره": اكررررررررهك ياحقيييييير
    حمد"قرب منها وما اهتم بالموجودين": اكرهيني عاادي. بس تراني احبك
    سمر"بعدت عنه وراحت لسحر": وانتي يالنذله تحذريني منه واخر شي تطلع لعبه منكم... اكرههههكممممممممم كلكمممممممم " وطلعت وهي تبكي"
    "حمد وسحر على طووول لحقووها وصارو ينادونها": سمــــــــــــــر
    بعد نص ساعه حصلوها عند شجره وهي تبكي
    سحر"نزلت لها وحضنتها": سمروووو ماتوقعتك حساسه لهالدرجه كنا حابين نسويها لك مفاجأه
    سمر"مخنوقه من البكا": اي مفاجأه هذي اللي حسيت منها ان هذي آخر ايامي .. اي مفاجأه اللي تخليني العن الساعه اللي شفت فيها الانسان اللي حبيته من كل قلبي.. اي مفاجأه اللي خلت حبيبي يصير مثل الوحش بعيوني
    قولي لي .. برري اللي سويتيييه
    حمد"قرب منها": سمر حبيبتي حلفتك بالله سامحيني وربي ماكان قصدي اجرحك او ااذيك بشي
    سمر"لفت وجهها عنه": ممكن تتركوني بروحي
    سحر"تتبسم": والناس اللي داخل ينتظرونك تنورين المكان
    سمر"ابتسمت": بنور المكان بس هذا مايعني اني رضيت .
    حمد"يغمز لها": انتي قومي الحين وانا اعرف اراضييك
    سمر"تمسح دموعها": يلا مشينا
    رجعو سحر وسمر وحمد للكو واحتفلو بعيد ميلاد سمر
    الكل كان مبسوط وحمد كل شوي يمسك ايد سمر ويعتذر منها على اللي سوااه....
    ..........
    ما خلصت حفلة سمر رجعت سحر للبيت اول مافتحت الباب لقت امها
    سحر: hi mum
    ام محمد: هلا سحوره . شلون كانت الحفله عسى انبسطو
    سحر: اي انبسطنا كثيير. الا اقوول وين بابا ماينشاف هاليومين
    ام محمد" ارتبكت": ابوك مسافر المانيا كم يوم وراجع
    سحر: غريبه مو عوايده يسافر بدون مايخبرني
    ام محمد: اي هو كان مستعجل حتى ماقال لي الا قبل ما يركب الطائره
    سحر: اهااا. يلا عن اذنك بروح ابدل وبنام
    ام محمد: طيب . تصبحين على خير
    سحر: وانتي من اهله.
    ...
    اول مادخلت سحر غرفتها دخلت تتروش
    ولما كانت في الحمام سمعت صوت من غرفتها
    لبست الروب حقها وطلعت شافت الباب مفتووح استغربت وخافت
    هي دايما تقفل الباب راحت تسكره
    سحر" تكلم نفسها": معقوله نسيت اقفل الباب؟
    لما قفلته دارت عشان تدخل الحمام مرة ثانيه
    خالد: انا فتحته
    سحر "تجمدت مكانها من الخووف " خالد انت شتسوي هناا.كيف دخلت غرفتي . وكيف تسمح لنفسك تدخل؟
    خالد: الشوق جابني لك
    سحر"عصبت": تقدر تطلع الحين انت ماتستحي على وجهك تدخل غرفتي وانا بهالحاله . يلا برررا من غير مطروود
    خالد"جلس على الارض وحط يده على خده وتكلم ببرود": مارح اطلع
    سحر"وااااصله معهاا": نعممممممم . بتطلع ولا انادي لك محمد يتصرف معك
    خالد "عارف ان محمد طالع": ناديه ههههه اصلا اذا كان موجود
    ولا شرايك تنادين البابا . اووه عفوا نسيت انه مسافر المانيا
    امممممم طيب شرايك تنادين الماما " وميل راسه ببرائه وابتسم"
    سحر"تجمعت الدموع بعينها وصارت تتكلم بهدووء": خالد لا تخليني اترجاك عشان تطلع
    خالد: انا ابيك تترجيني .. يلا
    سحر"بكت واختفى صوتها من القهر": خاالد حرام عليك اللي تسويه فيني ارحم بحالي شوي مو كفايه اهنتني قدام الناس . خلني احتفظ بباقي كرامتي
    خالد" عورت بقلبه ووقف وقرب لها ": حبيبتي سحر انا ماسويت كذا الا عشان اراضيك . انا ابيك ياسحر والله ماقدر اعيش بدوونك
    الله يخليك يا سحر يكفيني عذااب . والله اكتفيييت "وباااح صوووته"
    سحر"لفت وجهها عنه" خالد . اطلع برا
    خالد"مشى بدون مايتكلم"...
    ....
    سحر رمت نفسها على سريرها وكالعاده قامت تبكي ...
    دخلت الحمام وتروشت وناااامت....
    ..........
    دخلت ام محمد غرفة سحر وصارت تصحييها
    ام محمد: سحر .. سحر حبيبي يلا قومي صارت الساعه 3
    سحر: يوووه ماما والله تعبانه خليني انااام
    ام محمد: اقول اتركي عنك الهذره الزايده ويلا اصحي
    انا بروح بيت جدك ومابي اخليك بروحك.
    سحر: محمد موجود خلااص يلا تيسريي
    ام محمد : وججع يلا قوومي .. واصلا اخوك مو موجود
    سحر" صحصحت": لييه وينه من امس ماشفته ؟
    ام محمد: اخوك سبقنا لبيت جدك يلاا قووومي
    سحر"حست ان في شي غريب": طيب يلا قممت
    ..
    صحت سحر وغيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت تحت
    سحر : يلا ماما انا جهزت
    ام محمد: يلا السايق ينتظر برا
    :: في السياره::
    سحر: ماما .. شصاير ليه اليوم بالذات مصرة تروحين بيت جدي
    وبعدين شسالفة سفرة بابا مو عواايده
    ام محمد "بدون ماتطالع فيها": قلت لك ان ابوك عنده شغل وسافر بدون مايقول لاحد.. وبعدين شفيها لو زرت بيت جدك
    سحر"لسه مو متطمنه": اهاا. ياخبر اليوم بفلوس بكرا يصير ببلاش
    اصبر واشووف شالنهايه. ترى ماوراي شي
    ................
    اول ماوصلو لبيت بو عبد الرحمن . توجهو للباب على طوول
    البيت كان هدووووء .. مافيه ولا صوووت .. بعالده صوت سوالف خالات سحر . وازعاج البزران وسوالف الشباب
    هالمرة الوضع غييير . مو مسموع الا صوت خطوات سحر وامها...
    ....
    وصلت سحر للمجلس اللي جالسين فيها
    سحر" بإبتسامه": hi every one
    الكل سااااااكت .. ولا صووووت
    سحر"لسه مبتسمه. بس جواتها مو متطمنه": شفييكم . عسى ماشر . من ميت عندكم
    سلمان " قام لها وطلع معها للحديقه": سحر امك ماقالت لك؟
    سحر: تقول لي عن اييش؟
    سلمان"ساااكت"
    سحر: سلماااااان . بسكم اللغااز تكلللللم . شصاااير ؟؟؟
    سلمان: ابوك.
    سحر"حطت يدها على قلبها": شفيه بابا . قووول تكلم
    سلمان:ابوك مسافر المانيا للعلاج . ومحمد سافر معه
    سحر"بدت تبكي": لا تكذذذب اصلا بابا مافيه شي . قبل يومين انا شفته وجلست معه . وخلااني اجلس على حضنه وباس خذي .. بابا مافيه شيييييييييي..
    سلمان " راح حضنها وظل يهديها ": اذكري الله ياسحر . ابوك مريض وادعي له. انشالله كلها كم شهر ويرجع لك معافى ومافيه الا الخير
    سحر: سلماان لا تلعب باعصاابي قلت لك بابا مافيه شي
    سلمان"صرخ عليها":سحــــر . يكفففي . لا تتصرفي مثل الاولاد الصغار
    سحر" هدت ووقف بكاها": شفيه؟
    سلمان: معاه القلب
    سحر"نزلت راسها وظلت تبكي بصمت": ابي اروح له
    سلمان: انهبلتي انتي تراه في المانيا مو في بيت الجيران
    سحر: سلمااان مو وقت مزحك قلت لك ابي اروح له
    انا الحين بروح احجز لي تذكره بتجي معي ولا اروح بروحي
    سلمان"استسلم لها": اكيد بروح معك.
    سحر: ياليت ماما ماتدري لانها مابتخليني اروح
    سلمان: طيب . يلا قومي جهزي اغراضك ونحجز على اوول رحله
    سحر: طيب يلا

    نص عقلها مفقود
    نص عقلها مفقود
    المشرفين


    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009
    الموقع : تمنياتي منكم التسجيل معنا في منتديات ~أصعب فــرإأاق~ http://as3b-h.ahlamontada.com/forum.htm

    رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي. - صفحة 3 Empty رد: رواية "حبيبي ماعرفت الظلم عشان تكون لي مظلوم" من تاليفي.

    مُساهمة من طرف نص عقلها مفقود الإثنين نوفمبر 09, 2009 12:06 am

    ويش بتكمليها ولا لأ

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 29, 2024 5:10 am